Tarikh atas! (update)

Halo halo halo hai...

Mere naam Oyen. My life is very boring nowadays. I remember my life and my blog used to be very colorful and interesting. I wonder where they've gone??

Well, for a quick update, now I have been working at one renowned fashion photographer...Nigel Barker! Wait, wait...that's a dialog..Ok I am working at a very tall building now and one of my friend call it menara jagung. Work's not that stressful, but the people are...I don't even know I have this stress syndrome until now. I don't think I felt this stressful even in exam at my student life. Demmit!

Thanks to moral support from my lovely family and also my love! I think I am going to bear it well, as long as it doesn't go over my limitation. Once it reached, I don't think I could pull it off together again.

***********************
I just got to know that Celcom has recently launched the new plan for Iphone4...Dang it!!!!!

I wanna I wanna I wannaaaaaa!!!!!!!!!!
Especially the whites!!!!

*************************

Oh btw, this is another community service awareness, about the Acid Attack that terrorize the whole female population in the city of Kay Ell. I guess you ppl had seen the sketches of the man who allegedly splash acid on female pedestrians and in vehicles. That scares the hell outta me, cause all the location of the previous attack is literally one minute apart from where I am staying. My mom told me to drive to work from now on. Uish...It's gonna be a 5 minutes drive, and 30 minutes of U-turn, searching for parking spots, and walking towards the building. It's totally overtimed compared to my 20-minutes-top walk from my home to the workbuilding. What to do...As long as that monster is on the loose, we the women of KL would innocently be  one of their target. Just waiting to be attack. 

Beware people, acid attackers are more violent than your....(fill in the blank)

17 comments:

oakleyses said...

celine handbags, mcm handbags, gucci, lululemon, wedding dresses, abercrombie and fitch, valentino shoes, nike roshe run, nike huaraches, mont blanc pens, bottega veneta, soccer shoes, louboutin, north face outlet, chi flat iron, vans outlet, ray ban, mac cosmetics, nfl jerseys, hollister clothing, timberland boots, new balance shoes, nike air max, ferragamo shoes, longchamp uk, lancel, instyler, hollister, nike trainers uk, ghd hair, vans, converse outlet, giuseppe zanotti outlet, nike air max, herve leger, insanity workout, p90x workout, reebok outlet, hollister, asics running shoes, north face outlet, hermes belt, soccer jerseys, baseball bats, ralph lauren, beats by dre, iphone cases, oakley, jimmy choo outlet, babyliss

al ghadeer said...

شركة عزل فوم بالاحساء
شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم ببقيق
شركة عزل فوم بالجبيل
شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بينبع
شركة عزل فوم بالقويعية
شركة عزل فوم بنجران

Mai said...

زهرة الاندالس
شركات التعقيم بأبو ظبى
شركات التنظيف والتعقيم المعتمدة من بلدية أبو ظبى
خدمات ابوظبي

كنوز الشرق said...

الفنيين لدينا مجهزين بافضل انواع المبيدات والتي يتم تركيبها داخل منزل العميل بناء ً علي انواع الحشرات الموجودة لديه حيث نستخدم مزيج من اكثر من نوع مبيد مميز ليعطي الفاعلية والابادة التامة
مع كل تلك الجودة التي نتميز بها فإننا نركز جيدا علي العامل البشري في مكافحة الحشرات بالرياض عن طريق استخدام أفضل فني مكافحة الحشرات ورش المبيدات والذين يحملون من الخبرة ما يمكنهم من تقديم خدمة متميزة لكافة العملاء عن طريق تحديد النوع المناسب لكافة الإصابات الحشرية لدى العميل
وذلك ايضا عن طريق التدريب المستمر دائما لهم علي افضل طرق مكافحة الحشرات المنزلية وذلك عن طريق تركيب اكثر من نوع مبيد بما يتناسب مع حجم

menna said...

تاتش
مقاول تشطيبات في عجمان
شركات صبغ فى عجمان

menna said...

فرسان العرب
افضل شركة تعقيم منازل بالبخار في الرياض
شركات تنظيف المنازل في الرياض

كنوز الشرق said...

النظافة سلوك حضاري، والفطرة الإنسانية السوية بطبيعتها تميل إلى النظافة؛ ولهذا فإن ذرات الغبار المتراكمة، والإتساخ، والبقع، من الأمور غير المحببة للعين، والتي من شأنها أن تشعركم بعدم الراحة، أو تتسبب في الإحساس بالحرج أمام الضيوف، شركتنا ترفع عناء البحث عن طرق التخلص من البقع والشعور بالاستياء تجاه تلك البقع.


كنوز الشرق said...

ابادة بق الفراش
مكافحة النمل الابيض بضمان ١٥ عام
مكافحة الحيات والعقارب
مكافحة البرص ( الوزغ )

arabaso said...


شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


صيانة اودي

صيانة سيارات بورش

صيانة غياراودي

ورشة اصلاح سيارات

pet house said...

التغير الوزاري لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي

vape said...


Great Article
مدرسة لغة انجليزية ابتدائي وإعدادى وثانوى

pet house said...

Oman sea tours

uihuiniom' said...

معلمة خصوصي فيزياء

Omnia said...

دروس خصوصية بالمركز

Omnia said...

مدرس رياضيات

Omnia said...

مدرسة لغة انجليزية ابتدائي وإعدادى وثانوى

Omnia said...

مدرسة فيزياء وكيمياء